أدانت المملكة المغربية بأشد العبارات الاعتداء الصاروخي الإيراني السافر الذي طال حرمة وسلامة أراضي الدول العربية الشقيقة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ودولة قطر، ودولة الكويت، والمملكة الأردنية الهاشمية.
واعتبر المغرب هذا الاعتداء “انتهاكا صارخا للسيادة الوطنية لهذه الدول، ومساسا غير مقبول بأمنها وتهديدا مباشرا لاستقرار المنطقة”.
“المغرب يؤكد تضامنه التام مع الدول العربية الشقيقة في كل الإجراءات المشروعة التي تتخذها للرد على هذا الاستهداف، وحماية أمنها وطمأنينة سكانها والمقيمين بها”، وفق بلاغ لوزارة الخارجية المغربية.
تعليقك يُثري النقاش ويساعد القراء الآخرين
يوسف وفقيرأقر المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، خلال اجتماعه المنعقد في 16 يونيو 2026، إطارا تنظيميا جديدا يؤطر التغطية الإعلامية...
جردت المحكمة الإدارية الابتدائية بفاس، اليوم الاثنين 22 يونيو الجاري، 6 مستشارين من عضوية مجلس جماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو، الذي يترأسه...
اشترك في النشرة الإخبارية لتصلك التحديثات الجديدة يوميًا
احصل على آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى بريدك الإلكتروني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يشارك رأيه — تعليقك يهمنا!