آخر الأخبار
مديرية صفرو: لقاء تنسيقي مع الجماعات الترابية لتحضير برامج العمل المزمع إدراجها ضمن عقود البرامج بين... الذكاء التركي استطاع ان يسيطر على الاعلام العمومي المغربي الذي جعله نافدة لترويج لسياحة و اقتصاد وثق... جماعة ايموزار كندر تُسخر مستخدميها و آلياتها عوض المقاولة الموكولة لها تهيئ المطرح الجماعي مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يعد جمهوره بقضاء يوم جمعة حافل وغني بالاكتشافات والروحانيات. مديرية صفرو تنظم اللقاء الترابي للمشاورات الوطنية حول " تجويد المدرسة المغربية " بعد أن انهال عليهم رئيس المجلس الجماعي بوابل من السب والشتم.. فريق المعارضة بجماعة ايموزار كندر يصدر... جمعية أسود الأطلس للووشو ايموزار كندر تتألق في البطولة الجهوية المنظمة بمدينة مكناس رئيس جماعة ايموزار كندر يفقد أغلبيته الهشة وبوادر "بلوكاج" تلوح في الأفق مطرح عشوائي مفتعل يثير سخط ساكنة إيموزار كندر في لقاء بعمالة إقليم صفرو، تخليد الذكرى 17لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
مختلفات

مديرية صفرو: لقاء تواصلي تعبوي حول حول تنزيل المشروع رقم 4 من حافظة مشاريع القانون الإطار

في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 17.51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، ولا سيما المشروع رقم 04 من حافظة المشاريع الخاص بتمكين الأطفال في وضعية إعاقة ووضعيات خاصة من التمدرس، والمشروع رقم 17 الخاص بتعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية، انعقد بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والرياضة بصفرو ، يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، لقاء تواصلي تعبوي بشأن تنزيل المشروع رقم 4 الخاص بتمكين الأطفال في وضعية إعاقة أووضعيات خاصة من التمدرس.
هذا اللقاء الذي ترأسه السيد المدير الإقليمي بصفرو، حضره السيد رئيس مصلحة التربية الدامجة بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس،والسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، إلى جانب أعضاء وفريق المشروع الرابع بكل من الأكاديمية والمديرية وفريق المشروع على مستوى الأكاديمية ، السادة رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، بالإضافة إلى السادة مديري المؤسسات التعليمية الدامجة بالإقليم، والسيدات والسادة رئيسات ورؤساء الجمعيات الشريكة المسيرة لقاعات الموارد والدعم بالإقليم.

أشغال هذا اللقاء انطلقت بكلمة افتتاحية تأطيرية للسيد المدير الإقليمي تلتها عروض ومداخلات أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديرية الإقليمية التي تناولت الحصيلة الإقليمية في المجال والجهود المبذولة على مستوى التعبئة المجتمعية والجوانب التربوية والقانونية والتدبيرية للمشروع. مداخلات المشاركين في هذا اللقاء كانت نوعية خلصت إلى رفع مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تروم الارتقاء بوضعية هذه الفئة من التلاميذ بالمنظومة التربوية وفق مقاربة منهجية تشاركية في أفق توسيع قاعدة المؤسسات الدامجة بالإقليم، وبالتالي توسيع قاعدة المستفيدات والمستفيدين.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن