آخر الأخبار
المديرية الإقليمية بصفرو تنظم حفل التميز السنوي برسم الموسم الدراسي2021/2020 النيران تأتي على عشرات الهكتارات في غابات جبال الأطلس المجلس الاداري للتعاضدية التعليم يصادق على القيام بدراسة إكتوارية للصندوق التكميلي عند التقاعد والوف... نزيف الاستقالات يهز حزب "الحمامة" بإقليم صفرو ملف حرمان طلبة المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي من الحي الجامعي و المنحة يصل للبرلمان صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترأس بفاس حفل إطلاق وتوقيع اتفاقيات تصنيع وتعبئة اللقاح المضاد لكوفي... مديرية صفرو..حفل استقبال على شرف التلميذين الحاصلين على أعلى معدل اقليمي بالبكالوريا بكالوريا 2021: المدير الاقليمي بصفرو يحتفي بالتلميذين الحاصلين على أعلى معدلين بمستوى البكالوريا نائب رئيس المجلس الجماعي بإيموزار كندر يحوِّل المركز الصحي إلى ملحقة تابعة لنفوذ حزبه السياسي! منشور مشترك لرئاسة النيابة العامة ووزارة الداخلية بشأن تفعيل التدابير المتعلقة بالاستحقاقات الانتخاب...
سياسة

نزيف الاستقالات يهز حزب “الحمامة” بإقليم صفرو

عرف حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو هزات تنظيمية، في الأيام الأخيرة، وذلك بعد نزول عدد من قيادي الحزب من سفينة حزب «الحمامة»، بشكل فجائي، وإعلان القطيعة مع كل روابط الحزب.

واستنادا إلى المعطيات و الاستقالات التي حصلت عليها الجريدة الإلكترونية ” البوابة بريس”، فإن مغادرة أعضاء الحزب أغلبهم من مدينة صفرو وهي عاصمة الإقليم و الأكبر  من حيث الكثافة السكانية ، شكلت ضربة موجعة لحزب “الحمامة”، خصوصا و أن الحزب يراهن على المدينة من أجل تصدر المشهد السياسي والضفر بمقعد برلماني في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

هذا وقد علم لدى “البوابة بريس” أن مجموعة من منتسبي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو، أقدموا على وضع استقالتهم من الحزب ومن جميع هياكله و المنظمات الموازية بشكل نهائي، بسبب “خرق القانون وعدم التواصل من طرف المنسق الاقليمي للحزب”، بالاضافة إلى “الصراعات التي يشهدها التنظيم على مستوى إقليم صفرو”.

 

4
اترك تعليق

avatar
4 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
junimeridio Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
trackback

hydroxychloroquine dosage for crusted malarial

نزيف الاستقالات يهز حزب “الحمامة” بإقليم صفرو – البوابة بريس

trackback

can hydroxychloroquine be purchased

considerable psychodynamic therapy physician

junimeridio
ضيف

temperature hydroxychloroquine update today toe [url=https://hydroxychloroquined.online/ ]studies support hydroxychloroquine[/url] otic capsule hydroxychloroquine sulfate 200mg tablets

trackback

package insert for hydroxychloroquine

ease sterilization standing