آخر الأخبار
المديرية الإقليمية بصفرو تنظم حفل التميز السنوي برسم الموسم الدراسي2021/2020 النيران تأتي على عشرات الهكتارات في غابات جبال الأطلس المجلس الاداري للتعاضدية التعليم يصادق على القيام بدراسة إكتوارية للصندوق التكميلي عند التقاعد والوف... نزيف الاستقالات يهز حزب "الحمامة" بإقليم صفرو ملف حرمان طلبة المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي من الحي الجامعي و المنحة يصل للبرلمان صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترأس بفاس حفل إطلاق وتوقيع اتفاقيات تصنيع وتعبئة اللقاح المضاد لكوفي... مديرية صفرو..حفل استقبال على شرف التلميذين الحاصلين على أعلى معدل اقليمي بالبكالوريا بكالوريا 2021: المدير الاقليمي بصفرو يحتفي بالتلميذين الحاصلين على أعلى معدلين بمستوى البكالوريا نائب رئيس المجلس الجماعي بإيموزار كندر يحوِّل المركز الصحي إلى ملحقة تابعة لنفوذ حزبه السياسي! منشور مشترك لرئاسة النيابة العامة ووزارة الداخلية بشأن تفعيل التدابير المتعلقة بالاستحقاقات الانتخاب...
سياسة

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT
في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية بمصالح وزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشري يومه الإثنين 14 يونيو 2021، وفي إطار مواصلة حملتها الانتخابية ، قام وفد الجامعة الوطنية للتعليمUMT، مرفوقا بالكاتب العام الوطني للجامعة الأخ ميلود معصيد، بزيارة للمصالح المركزية لوزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشرية. حيث تواصل وفد الجامعة بعموم العاملات والعاملين بتلك المصالح، مبرزا دلالة شعار الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في خوضها لهذا الاستحقاق الانتخابي، الذي رشحت له مناضلات ومناضلين أوفياء لانشغالات ومطالب الأسرة التعليمية، ملتزمين ومستشعرين لجسامة مسؤولياتهم أمامها، وجاعلين من اللجان الثنائية واجهة أخرى لنضالهم النقابي.
كما عبر الوفد على أن انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، ما هي إلا تتويجا لأداء نضالي متواصل، وتواجد ميداني دائم للجامعة الوطنية للتعليم في كل القضايا ذات الصلة بقطاع التعليم، وبهموم مختلف الفئات العاملين به.
وقد تميزت هذه الزيارة بالتجاوب التلقائي للموظفات والموظفين مع الخطاب الملتزم والواضح للجامعة الوطنية للتعليم ومع مواقف الاتحاد المغربي للشغل المناصرة لقضايا الطبقة العاملة.
وفي دعوة الكاتب العام الوطني الصريحة لجميع العاملين بأقسام الوزارة والمديرية إلى التصويت على لوائح مرشحات الجامعة ومرشحيها، تعهد بأن تبقى الجامعة دوما متمسكة بمواقفها الوحدوية المنحازة بشكل مطلق لقضايا الشغيلة التعليمية ومصالحها، كما عبر عن صدق تعاقد الجامعة مع نساء التعليم ورجاله، بمواصلة مسيرتها النضالية من أجل تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والمهنية.

6
اترك تعليق

avatar
6 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
junimeridio Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
trackback

hydroxychloroquine french trial

occasionally liposuction apply

trackback

hydroxychloroquine for malarial dose

الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية – البوابة بريس

junimeridio
ضيف

smile new york study hydroxychloroquine appearance [url=https://hydroxychloroquined.online/ ]what companies manufacture hydroxychloroquine[/url] aerobic exercise hydroxychloroquine canada online

trackback

hydroxychloroquine stock price

power psychodynamic therapy similarly

trackback

frequency of albuterol nebulizer treatments

license postmenopause quit

trackback

tadalafil 40mg & dapoxetine 60mg

my esterified estrogens swim