آخر الأخبار
الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليمUMT في لقاء تواصلي مع الشغيلة التعليمية جلالة الملك يأمر بضمان عودة الجالية المغربية بأثمنة ملائمة و يصدر تعليماته السامية في هذا الإطار المغرب شريك أساسي للشيلي بإفريقيا ايموزار كندر.. سكان وتجار المدينة مستاؤون من تأخر الأشغال المفتوحة بشوارعه منذ أكثر من عامين إيموزار كندر..الولاءات الحزبية تحول رخصة الإصلاح إلى ورش للبناء بحي هبري صفرو.. مفتش شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا سلامة المواطنين للخطر ائتلاف اليوسفية الإجهاز على البرنامج الوطني للتخييم انتكاسة للطفولة و الشباب وصمت الجامعة الوطنية لل... إيموزار كندر..المطامير بدلاً من قنوات الصرف الصحي تنذر بكارثة بيئية بحي عين السلطان تعاضدية التعليم تعزز عيادة طب الأسنان بمواصفات جديدة بحي السدري بالدار البيضاء مديرية صفرو: السيد مدير الأكاديمية بمعية السيد المدير الإقليمي يتتبعان سير عملية إجراء الامتحان الجه...
مختلفات

انتخابات الجماعات والبرلمان في 8 شتنبر والمستشارين في 5 أكتوبر ومجالس العمالات في 21 شتنبر

علم “البوابة بريس” من مصدر مطلع، أن مواعيد الانتخابات المقررة هذا العام، قد حسمت، وسيجري عرضها على الأحزاب في القادم من الأيام لتوسيع الاستشارة بخصوصها.

ويبدأ المسلسل الانتخابي شهر غشت، حيث يقترح أن تجرى الانتخابات المهنية، في اليوم الثامن منه.

تليها الانتخابات الخاصة بالجماعات والبرلمان، يوم الثامن من شهر شتنبر، أي أنها ستجرى في يوم واحد، هو يوم الأربعاء. ثم انتخابات مجالس العمالات يوم 21 شتنبر، فيما الانتخابات المتعلقة بمجلس المستشارين يوم الخامس من شهر أكتوبر.

وكانت أحزاب المعارضة قد طلبت من رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ووزير داخليته، عبد الوافي لفتيت، في اجتماعين منفصلين هذا الأسبوع، بتحديد الجدولة الزمنية للانتخابات.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن