آخر الأخبار
انتخابات الجماعات والبرلمان في 8 شتنبر والمستشارين في 5 أكتوبر ومجالس العمالات في 21 شتنبر الأحزاب المغربية تعتبر استقبال إسبانيا للمدعو ابراهيم غالي عملا مرفوضا ومدانا، واستفزازا صريحا تجاه ... عمدة فاس رفع دعوة على جريدة الكترونية ويطالب بتعويض 30 مليون.. وها علاش ! الوزير المنتدب لدى وزير الداخليةيفضح تلاعبات ومحاباة رؤساء الجماعات في توظيف المياومين بالجماعات الت... أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس الرباط أحزاب سياسية تستنكر تنظيم "وليمة انتخابية"وخرق حالة "الطوارئ الصحية"من طرف حزب الPPS بمدينة إيموزار ... توقيع مجموعة من الاتفاقيات تتعلق بمجال الثقافة والشباب والرياضة والاتصال بجهة فاس مكناس جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به ضايات ايموزار كندر..حين يُفسد الإهمال والتهميش جمال الطبيعة  الملك محمد السادس يعطي إنطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي على 3 ملايين شخص في رمضان
سياسة

الكاتب الأول لحزب الوردة يعقد سلسلة لقاءات تواصلية مع القيادات الإقليمية بجهة فاس مكناس

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تحت الرئاسة الفعلية للكاتب الأول للحزب ادريس لشكر ، يوم أمس أمس الخميس سلسلة من اللقاءات مع الكتابات الإقليمية، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بحضور أعضاء عن المكتب السياسي لحزب الوردة، إضافة إلى أعضاء عن المجلس الوطني للحزب.

ولقد جاء هذا الاجتماع الموسع  تفاعلا مع رغبة مناضلي الحزب في عقد لقاءات تواصلية في ظل الظرفية الراهنة، مع اقتراب موعد الإستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، الغاية منه ترتيب أوراق الحزب على المستوى الجهوي والإقليمي، والإطلاع عن قرب  على مدى استعدادالحزب لخوض غمار الإستحقاقات المقبلة.

وتطرق إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إلى السياق الوطني والأزمة الناجمة عن كوفيد 19، وما تتطلبه من تظافر للجهود والتضامن. وأكد أن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ستأتي في ظروف استثنائية وغير طبيعية ترتبط أساسا بالجائحة، كما ذكر الكاتب الأول لحزب للقوات الشعبية، في إطار الدينامية التي يعرفها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بمختلف الأقاليم والجهات استعدادا للاستحقاقات القادمة.

 

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن