آخر الأخبار
المديرية الإقليمية بصفرو تنظم حفل التميز السنوي برسم الموسم الدراسي2021/2020 النيران تأتي على عشرات الهكتارات في غابات جبال الأطلس المجلس الاداري للتعاضدية التعليم يصادق على القيام بدراسة إكتوارية للصندوق التكميلي عند التقاعد والوف... نزيف الاستقالات يهز حزب "الحمامة" بإقليم صفرو ملف حرمان طلبة المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي من الحي الجامعي و المنحة يصل للبرلمان صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترأس بفاس حفل إطلاق وتوقيع اتفاقيات تصنيع وتعبئة اللقاح المضاد لكوفي... مديرية صفرو..حفل استقبال على شرف التلميذين الحاصلين على أعلى معدل اقليمي بالبكالوريا بكالوريا 2021: المدير الاقليمي بصفرو يحتفي بالتلميذين الحاصلين على أعلى معدلين بمستوى البكالوريا نائب رئيس المجلس الجماعي بإيموزار كندر يحوِّل المركز الصحي إلى ملحقة تابعة لنفوذ حزبه السياسي! منشور مشترك لرئاسة النيابة العامة ووزارة الداخلية بشأن تفعيل التدابير المتعلقة بالاستحقاقات الانتخاب...
حوادث و جرائم

استدعاء رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندرمن طرف الفرقة الجهوية للمثول أمام مصالحها بتهمة الإختطاف و الإحتجاز

وجهت يوم أمس الخميس الفرقة الجهوية للشرطة القضائية استدعاء عاجلا لرئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر من أجل المثول أمام مصالحها الجهوية بمدينة فاس، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بفاس على إثر الشكاية الموجهة ضده من طرف (ر.ح) بتهمة الإختطاف و الإحتجاز.

بحيث تضمنت الشكاية في نسخة توصلت بها”البوابة بريس” إلى اتهام رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر (د.ب) بتسخير وتحريض على عملية إختطاف واحتجاز وكذا إغتصاب وإلحاق الأدى بأحد الأشخاص المهتمين بالشأن المحلي من ساكنة إيموزار كندر.

ولقد تفاعلت النيابة العامة مع هذا الموضوع وذلك بإحالته على أنظار الشرطة القضائية بفاس لإجراء كافة الأبحاث والتحريات من أجل تعميق البحث في الشكاية المعروضة والمتعلقة بالموضوع كما تم استدعاء كل من المشتكي، المشتكى به و الشهود قصد الإستماع إليهم بخصوص موضوع الشكاية ووقائعها تمهيدا للإجراءات القادمة والبحث الذي تم تفعيله ابتداءا من مقر الفرقة الجهوية لشرطة القضائية بفاس.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن